~~ بــــــنـــــــاتــــ،،، وبـــــــســــــ،،،،~~
اهلا,, بيكــ معنا
ندعوكــ للتسجيلـ معنا فيـ المنتديـ
ولنـ تندميـ ابدأأأأأأ


لـــلــبـــــنـــــــاتـــــ ،،، وبـــــــســ ،،~~
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هذا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memoo
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 212
نقاط : 4153
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: هذا   أغسطس 22nd 2010, 4:26 pm

ليكم أروع وأعظم الكلمات الدافئة التي قيلت لأغلى البشر..


قال حافظ ابراهيم:

الام مدرسه اذا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق

الام روض ان تعهده الحيا بالري اورق ايما ايراق

وقال معروف الرصافي:

أوجب الواجبات اكرم ا امي ان امي احق بالاكرام

حملتني ثقلا ومن بعد حملي ارضعتني الى اوان فطامي

ورعتني في ظلمه الليل حتي تركت نومها لاجل


الأم في أقوال الحكماء

- حق الوالدة أعظم، وبر الوالدة ألزم >>> علي بن أبي طالب -رضي الله عنه -

- إن اعذب ما تتفوه به الشفاه البشرية هو لفظة الأم>>> جبران خليل جبران

- إن لم تكن الأم....فلا أمة...فأنما الأمهات الأمم>>> خليل مطران

- إن الأم مصدر عواطفنا الأصيلة>>> جمال السجيني

- من الأمهات تبنى الأمم >>> أحمد شوقي

- حب الأم لا ينطفيء..الا بانطفاء القلب>>> أحمد شوقي

- البر بالوالدين واجب لا فضل >>> نعيم مكرزل

- من أجل احترامي لأمي...احترمت كل امرأة>>> سعد زغلول

- الأم بركة في البيت >>> شكيب ارسلان


الأم في أمثال الشعوب




- المثل الألماني يقول:

قلب الأم لا يشيخ، ولا يعجز، ولا يهرم .

- المثل الروسي يقول:

مهما تكن الأم فقيره فإنها لا تحرم إبنها الثياب الدافئة .

-المثل الأسباني يقول:

يد الأم حلوه ولو ضربت .

-المثل الإيطالي يقول:

أهون على الإنسان أن يفقد أبا غنيا من أن يفقد أما فقيره .

-المثل الهندي يقول:

هي أمي لا فرق عندي غنيه كانت أم فقيره .

- المثل الانجليزي يقول :

الأم لا تقول هل تريد بل تعطي

- المثل الأرماني يقول :

تضطر الأم لمعاقبه ولدها ولكنها سرعان ما تأخذه بين أحضانها .

- المثل النيجيري يقول:

من فقد أمه فقد ابويه

المثل الإيطالي يقول:

الأم تحب برقة، والأب بحكمة

- المثل الروسي يقول:

الأم تصنع الأمة



ما قاله صانعوا التاريخ:



- كنزي الحقيقي هو امي.. >>> مارسيل بروست

- يعرف الطفل امه من ابتسامتها.. >>> فرجيل

- لم اطمئن قط الا وانا في حجر امي ..>>> سقراط

- حب الام لا يشيخ ابدا.. >>> دوريون

- قلب الام مدرسه الطفل .. >>> بيتشر

- مدرستي الأولى علي صد ر امي..>>> كورناي

- إني مدين بكل ما وصلت إليه وما أرجو ان أصل إليه من الرفعة إلي أمي الملاك ..>>> ابراهام لنكولن

- من روائع خلق الله الأم .. >>> اندريه غريتري

- الأم التي تهز السرير بيمينها تهز العالم بيسارها ..>>> نابوليون بونابرت

-أعظم كتاب قرأته امي .. >>> ابراهام لنكولن

- الرجال من صنعتهم أمهاتهم .. >>> بلزاك

..اللهم ارحم أمهاتنا وأغفر لهن...



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smart girl
Admin
avatar

عدد المساهمات : 570
نقاط : 117394
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
العمر : 20
الموقع : بنوتات وبس

مُساهمةموضوع: رد: هذا   أغسطس 22nd 2010, 7:09 pm

شكرا ميمو

الله يخليلي امي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnotat2000.yoo7.com
memoo
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 212
نقاط : 4153
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: هذا   أغسطس 22nd 2010, 10:26 pm

شكرا علي ردك



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smart girl
Admin
avatar

عدد المساهمات : 570
نقاط : 117394
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
العمر : 20
الموقع : بنوتات وبس

مُساهمةموضوع: رد: هذا   أغسطس 24th 2010, 12:23 am

العفو دة واجبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnotat2000.yoo7.com
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: هذا   أغسطس 30th 2010, 5:01 am

مــامي حبيبتي الله يخليكــ لي ويحفظكــ يارب ويطوول بعمركــ
تسلمي المووضوووع روووعهــ لكن انتي ارووع
تقبلي مروري ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
memoo
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 212
نقاط : 4153
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: هذا   سبتمبر 12th 2010, 8:50 pm

Surprised



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هذا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~~ بــــــنـــــــاتــــ،،، وبـــــــســــــ،،،،~~ :: مدينتي :: المنتديــ،،،~ العامـــ،،~-
انتقل الى: